notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
تريد

الإيجار مع إمكانية الشراء

شارك Facebook share Facebook share

مع الايجار التمويلي للسيارات من صوفاك، استمتعوا بسيارة جديدة دون انتظار

تريدون الحصول على سيارة جديدة؟ تفضلون استئجار السيارة وامتلاكها في المستقبل دون المساس بمدخراتكم؟ ليس لديكم إمكانية دفع تسبيق لاقتناء سيارة جديدة؟ الايجار التمويلي للسيارات LOA (الإيجار بإمكانية الشراء) من صوفاك هو الحل الأنسب لكم. تتيح لك هذه الصيغة المميزة الاستفادة من السيارة التي تختارونها، لفترة محددة مسبقا، مقابل دفع إيجار شهري.

الايجار التمويلي للسيارات الذي يجعل حياتكم أسهل

يتمثل عقد الايجار في استخدام السيارة مقابل دفع مقابل هذه الخدمة. القسط الشهري ثابت ويتم تحديده مسبقا. ويحتسب على أساس سعر السيارة ومدة الإيجار والمبلغ المتفق عليه لشراء السيارة في نهاية هذا العقد. وبالتالي، لا مجال للمفاجآت مع عقد الإيجار .

الايجار التمويلي للسيارات دون إلزامية التسبيق الشخصي

توفر لكم صوفاك إمكانية الاشتراك في الايجار التمويلي للسيارات مع أو بدون تقديم تسبيق. في نهاية العقد، يمكنكم شراء السيارة أو اختيار عرض تأجير سيارة جديد. تتيح لكم صوفاك أيضا إجراء عملية الشراء مقدما تحت شروط معينة.

المزايا المتعددة للإيجار التمويلي للسيارات

مع الايجار التمويلي للسيارات من صوفاك، يمكنكم الاستفادة من العديد من المزايا. تشمل مرونة هذه الصيغة تغيير المركبات في أي وقت فقط من خلال مكالمة هاتفية مع الوكيل.
كما أن التكاليف أقل مقارنة بعروض التمويل الأخرى. في النهاية، تدفعون فقط رسوم الإيجار.
بالإضافة إلى ذلك، يتم تخفيض مبلغ الدفعات الشهرية وتعديله وفقا لإمكانياتكم المادية. ويمكن أن تصل فترة التسديد إلى 72 شهرا كحد أقصى.
مع صوفاك لا مزيد من المتاعب! يشمل الايجار التمويلي السيارة، تمويلها وكذا شرائها. مستشارو صوفاك تحت إشارتكم لمزيد من التفاصيل حول عروضنا للإيجار التمويلي للسيارات.

الايجار التمويلي للسيارات من صوفاك، عرض تمويل السيارات الأكثر مرونة!

أنظر أيضا
Close
محاكي القروض

طلب قرض