notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
مركبتي

اقتناء دراجة نارية

شارك Facebook share Facebook share

"قرض موطو" صوفاك لهواة الدراجات النارية

هل سئمتم من اختناق حركة السير والمعاناة مع مشاكل وقوف السيارات؟ هل تحبون الشعور بالحرية الذي توفره الدراجات النارية؟ صوفاك ترافقكم في مشروعكم لشراء دراجة نارية وتقدم لكم تمويلا يتلاءم مع وضعيتكم.
يجب أن يعتمد شراء دراجة نارية على معايير موضوعية. أولا، من الضروري تقدير عدد الكيلومترات التي سيتم تغطيتها خلال العام وطبيعة الاستخدام الذي ستخصص له الدراجة النارية: المدينة، الطريق، مختلط. سكوتر، دراجة نارية صغيرة، دراجة طرقية أو رياضية؟ الاختيار لكم، حسب إمكانياتكم وما ترونه مناسبا لكم.
إذا كان من الأفضل التنقل بدراجة صغيرة أو سكوتر في المناطق الحضرية، فستكون الدراجات الطرقية أكثر ملاءمة للرحلات الطويلة بين المدن. كونوا على حذر، يجب أن تكونوا على دراية بالدراجات النارية الرياضة، فعادة ما تكون مصممة للأحاسيس القوية على حلبة السباق.
بالنسبة للنساء، تتطلب الموضة والمظهر مركبة ذات عجلتين بأرضية مسطحة. لا حاجة لتخطي السرج، تتكيف دراجتكم النارية مع اختيارات ماتلبسون.

مع قرض صوفاك لشراء دراجة نارية استفيدوا من عرض لا يقاوم

على عكس المحركات الكبيرة، فإن الدراجات ذات 50 سنتمتر مكعب متاحة للجميع، وخاصة الشباب. كما هي دراجات نارية في المتناول ويمكنكم قيادتها بدون رخصة سياقة، وهذا ليس هو الحال بالنسبة ل 125 سم مكعب وأكثر.
لا تترددوا في زيارة الوكلاء للاستفادة من صفقة جيدة خاصة إذا صادفتم نهاية السلسلة. يتيح لكم ذلك شراء الجديد، مع الاستفادة من سعر مخفض.
قد تكون زيارتكم لأكثر من متجر لبيع الدراجات النارية مفيدا، حيث أن هذا الأمر سيساعدكم على اختيار الأنسب لكم سعرا، كما سيكون بإمكانكم مصادفة فرص تخفيضات أسعار هذه الدراجات.
مهما كان اختياركم، دراجة نارية جديدة أو مستعملة، فإن السلف الشخصي من صوفاك هو القرض لشراء دراجة نارية بنسبة فائدة مثيرة وبشروط تسديد تتناسب مع قدرتكم المالية.

دراجة نارية للحياة اليومية

يتيح لكم شراء مركبة ذات عجلتين مستعملة تخفيض ميزانيتكم التي يمكن أن تتراوح من 4.000 إلى 30.000 درهم. كل هذا يتوقف على العلامة التجارية للدراجة وأدائها، وكذلك حجمها. بالنسبة للدراجات النارية المستعملة، فكروا في التحقق من تاريخ الإصلاحات والصيانة. تفحصوا أيضا المظهر الخارجي.
بمجرد الانخراط في قرض شراء دراجة نارية وامتلاك مركبتكم ذات عجلتين، تذكروا الحصول على خوذة قابلة للتعديل. ومن المهم أن تتذكروا أن شراء خوذة معتمدة وخفيفة بسعر يناهز 1500 درهم سيكون عاملا يوفر لكم الراحة والأمان،. أما القفازات وجهاز مكافحة السرقة فهما اختياريان، لكن يمكن أن يكونا مفيدين، خاصة جهاز مكافحة السرقة الضروري لتأمين دراجتكم النارية ضد السرقة.

مع صوفاك، الحصول على قرض لشراء دراجة نارية أسهل من أي وقت مضى ...

أنظر أيضا
Close
محاكي القروض
مبلغ القرض المراد إعادة شرائه
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
المبلغ المطلوب
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
مساهمة الزبون
%
  • 0 %
  • 99 %
الدفعة الشهرية
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
المدة
شهر
  • 0 شهر
  • 0 شهر
العرض خاضع للشروط. بشرط قبول ملف القرض الخاص بك من قبل صوفاك
طلب قرض

طلب قرض