notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
أسرتي

أمول دراسة أبنائي

شارك Facebook share Facebook share

تمويل الدراسة مع صوفاك

ترغبون في ضمان أفضل مستقبل لأبنائكم؟ هل تريدون أن يتًبعوا تعليما أكاديميا مناسبا ؟ صوفاك تحت إشارتكم لتمويل دراسة أطفالكم من خلال قرض شخصي سريع ومرن.

متابعة الدراسة العليا في المغرب

يشمل التعليم العالي في المغرب برامج الإجازة، الماستر والدكتوراه التي تقدمها الجامعات العمومية والخاصة، بالإضافة إلى مدارس التعليم العالي المتخصصة. تتم إدارة التعليم العالي من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب التنفيذي. يمكن للطلبة متابعة برامج في مجالات مختلفة مثل العلوم، الهندسة، العلوم الاجتماعية، اللغات، الفنون والإدارة …
عادة ما تستمر الدراسة العالية في المغرب لمدة 3 سنوات من أجل الحصول على الإجازة وسنتين إضافيتين للماستر، بينما يمكن أن تستغرق الدكتوراه من 3 إلى 5 سنوات إضافية.
إذا كان تمويل الدراسات الطويلة يمكن أن يشكل عائقًا، فهناك أيضًا دورات تدريبية مهنية أقصر مثل شهادة التقني العالي BTS أو المدارس العليا للتكنولوجيا (ETS) على مدى عامين.
من الممكن أيضًا التسجيل في الأقسام التحضيرية (سنة أو سنتين) للالتحاق بمدارس الأعمال أو الهندسة، والتي غالبًا ما تكون الدراسة فيها بالأداء وتستمر لمدة 5 أو 6 سنوات.

الدراسة في الخارج

متابعة التعليم العالي في الخارج يمكن أن تكون تجربة غنية ومليئة بالتحديات للطلبة، حيث توفر فرصًا للتعلم والتطوير الشخصي، فضلاً عن اكتساب خبرة دولية. يمكن للطلبة البحث عن برامج الدراسة العليا بالخارج على المواقع الإلكترونية للجامعات، للمنظمات الدولية، لوكالات المنح الدراسية ولخدمات التعليم في الخارج.
وتتميز هذه البرامج باختلافها حسب البلد والجامعة ومجال الدراسة، بالإضافة إلى متطلبات اللغة والتأشيرة والرسوم الدراسية. ومن المهم أيضًا أخذ الاختلافات الثقافية واللغوية بعين الاعتبار، والاستعداد لتجربة التعلم والمعيشة في الخارج. تشمل فوائد الدراسة في الخارج اكتساب المهارات اللغوية، تجربة ثقافات جديدة، فرصة للتواصل مع المهنيين الدوليين، بالإضافة إلى تعزيز السيرة الذاتية بالخبرة الدولية.

تمويل الدراسة

يمكن أن يكون التمويل عاملاً مهمًا للتعليم العالي، كما يمكن للطلاب البحث عن منح دراسية للمساعدة في تغطية التكاليف. يمكن للطلبة العمل بشكل جزئي لتمويل دراستهم جزئيًا، عادةً في المجمع الدراسي أو في وظائف متعلقة بمجال دراستهم، أو حتى في المطاعم. ويمكن للطلبة أيضًا استخدام مدخراتهم الشخصية أو مدخرات أسرهم لتمويل دراستهم.
لإكمال ذلك، أو حتى لضمان تمويل دراسة أبنائكم، تقدم لكم صوفاك حلاً بسيطًا ومرنًا من خلال عرضها للسلف الشخصي. يبدأ مبلغه من 8000 درهم، وهو يتلاءم مع احتياجاتكم لتوفير أفضل مستقبل ممكن لأبنائكم.

استثمروا في مستقبل أبنائكم من خلال تمويل الدراسة من صوفاك.

أنظر أيضا
Close
محاكي القروض
مبلغ القرض المراد إعادة شرائه
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
المبلغ المطلوب
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
مساهمة الزبون
%
  • 0 %
  • 99 %
الدفعة الشهرية
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
المدة
شهر
  • 0 شهر
  • 0 شهر
العرض خاضع للشروط. بشرط قبول ملف القرض الخاص بك من قبل صوفاك
طلب قرض

طلب قرض