notice القرض يلزمك ويجب سداده. تحقق من قدرات السداد الخاصة بك قبل الالتزام والحصول على قرض.
منزلي

الانتقال إلى منزل جديد

شارك Facebook share Facebook share

مع سلف الانتقال إلى بيت جديد من صوفاك، قوموا بتغيير منزلكم دون ضغوط

أنتم متشوقون للسكن في منزلكم الجديد؟ حياة جديدة تنتظركم؟ هل تخشون مرحلة الانتقال وكل المتاعب التي يمكن أن تصاحبها؟ بالإضافة إلى عرض سلف الانتقال، تقدم لكم صوفاك النصائح لتجنب أي ظرف غير مريح.

سلف ترحيل الأثاث إلى بيت جديد ومرافقة خطوة بخطوة

أولا، يمكن تلخيص مفتاح الانتقال الناجح في كلمتين: التوقع والتخطيط. يمكن أن يزيل سلف الانتقال إلى بيت جديد إشكال الميزانية، ولكن ليس المتاعب المتعلقة بالتنظيم.

اختاروا شركة الترحيل مسبقا وحاولوا الحصول على إجازة لبضعة أيام لهذه الظروف الخاصة. من المهم اختيار محترفين لتجنب إشراك العائلة أو الأصدقاء والمخاطر التي قد تنتج عن ذلك. الاحتفاظ بأثاثكم في حالة جيدة يعتمد بشكل كبير على شركة النقل.
تفاديا للأضرار التي يمكن أن تصيب ممتلكاتكم عند الانتقال إلى المنزل الجديد وأداء مصاريف غير متوقعة، سيكون مفيدا القيام ببعض الأبحاث، عليكم الاطلاع على آراء الزبناء، واطلعوا على عرض أسعار خدمات النقل، واسألوا أيضا عما إذا كانت الشركة على استعداد لإجراء تقييم للأغراض التي ستنقلها، هذا يعني أن شخصا ما سيأتي إلى منزلكم لتقييم مجموع الأشياء التي لديكم والتأكد من وسيلة النقل المناسبة (فان، ستافيت، شاحنة…).

التنظيم الجيد

لتجنب التوتر، ضعوا قائمة بكل ما تحتاجون إلى القيام به وفكروا في الخطوات التالية. إنها أيضا فرصة لتخليص منزلكم من أي أشياء قديمة، غير مرغوب فيها قبل الانتقال. وهذا يمكن أن يوفر الوقت ويوفر المال أيضًا! من خلال إعطاء الأشياء التي لا تحتاجونها، إعادة تدويرها أو التخلص منها، فإنكم تقللون من كمية الأشياء التي يتعين عليكم نقلها. كلما قل عدد الأشياء التي لديكم، قل الوقت الذي يحتاجه فريق الترحيل لإجراء الانتقال.

ضعوا خطة تعليب تبدأ بالقطع الأقل استخداما. قوموا بترتيب هذه الأجزاء من أجل استخدامها في تخزين الصناديق. ستساعدكم هذه الطريقة على تجنب إرباك حياتكم اليومية. عند وضع ملصقات على الصناديق، من المفيد وضع علامة على المحتويات الموجودة في الأعلى، مثل “أشياء مطبخ”، ولكن قد لا يساعدكم ذلك عندما تحتاجون إلى إعطاء الأولوية للتفريغ. قوموا بوضع علامة على الصندوق باسم الغرفة التي تنوون الانتقال إليها في منزلكم الجديد وسجلوا بعض العناصر الموجودة في الأعلى لمعرفة ما هو بالداخل.

للحصول على شركة نقل جيدة، واعتمادا على المسافة، توقعوا ميزانية تتراوح ما بين 2.000 و10.000 درهم لانتقالكم. مع صوفاك، لا مزيد من المتاعب! نحن نمول انتقالكم إلى بيت جديد من خلال عرض السلف الشخصي. مستشارونا رهن إشارتكم لمزيد من التفاصيل.

اختاروا سلف ترحيل الأثاث إلى منزل جديد من صوفاك واستمتعوا بحياتكم الجديدة على أكمل وجه

أنظر أيضا
Close
محاكي القروض
مبلغ القرض المراد إعادة شرائه
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
المبلغ المطلوب
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
مساهمة الزبون
%
  • 0 %
  • 99 %
الدفعة الشهرية
د.م
  • 0 د.م
  • 0 د.م
المدة
شهر
  • 0 شهر
  • 0 شهر
العرض خاضع للشروط. بشرط قبول ملف القرض الخاص بك من قبل صوفاك
طلب قرض

طلب قرض